نتيجة عمان وماليزيا اليوم

21 مارس 2024 - 6:40 م

نتيجة مباراة عمان وماليزيا اليوم الخميس في منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة بطولة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي جماهير كرة القدم العربية في كل مكان في العالم عن مشاهده منتخب عمان وماليزيا في المباراة التي تجمع بينهما علي أرضية , ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في العاصمة مسقط , في منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كاس العالم 2026 .

نتيجة عمان وماليزيا

بينما تنطلق مباراة عمان وماليزيا وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والآسيوية اليوم الخميس الموافق 21 من شهر مارس الجاري في منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026, والتي تستضيفها ثلاثة دول كندا والمكسيك والولايات المتحدة الأمريكية.

اهداف مباراة عمان وماليزيا

يمكنكم متابعة مباراة منتخب عمان وماليزيا في منافسات تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم عبر شبكة قنوات الكأس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإضافة إلى قنوات SSC Sport السعودية وقناة عمان الرياضية.

عمان وماليزيااليوم

كما تنطلق مباراة المنتخب العماني امام نظيرة المنتخب الماليزي اليوم الخميس في تمام الساعة ال 7 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 9 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 10 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

تشكيل عمان المتوقع امام ماليزيا

يأتي في حراسة المرمى, ابراهيم المخيني.

بينما يأتي في خط الدفاع, احمد الكعبي _ احمد الخميسي _ خالد البريكي _ أرشد العلوي.

بينما يأتي في خط الوسط, حارب السعدي _ عبد الله فواز _ جميل اليحمدي.

كما يأتي في خط الهجوم, صالح اليحيائي _ محسن الغسائي _ عصام الصبحي.

تاريخ مواجهات برشلونة واتليتكو مدريد قبل موقعة الليلة