نتيجة مباراة قطر والكويت اليوم

21 مارس 2024 - 6:41 م

نتيجة مباراة قطر والكويت اليوم في قمة منافسات الجولة الثالثة من عمر تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 على استاد جاسم بن حمد بنادي السد تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم.

يدخل منتخب قطر تلك المباراة النارية محتل صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

كما يدخل منتخب الكويت في تلك المباراة القوية بكل قوه وحماس كبير من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة من أجل ضمان التأهل إلى كأس العالم.

نتيجة مباراة قطر والكويت

كما تنطلق مباراة قطر والكويت بث مباشر اليوم الخميس الموافق 21 من شهر مارس الجاري في منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم ، والتي ستقام في ثلاثة دول وهم الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

وانتهت مباراة قطر والكويت بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل لا شيء لصالح العناب.

اهداف مباراة قطر والكويت

كما يمكنكم متابعة مباراة منتخب قطر والكويت في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 , وذلك عبر شبكة قنوات الكأس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا , كما يمكنكم المتابعة أيضا عبر قناة بي ان سبورت HD بصوت المعلق الرياضي الشهير حسن العيدروس.

قطر والكويت

حيث من المقرر ان تنطلق مباراة المنتخب القطري امام نظيرة المنتخب الكويتي في قمة منافسات بطولة تصفيات كاس العالم , وتبدأ , في تمام الساعة ال 7:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8:30 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 9:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 10:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

تشكيل قطر المتوقع امام الكويت في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم

حراسة المرمى , مشعل برشم.

خط الدفاع , جاسم جابر _ المهدي على _ لوكاس مندس _ بيدرو ميجيل كوريا.

خط الوسط , محمد وعد _ احمد فتحي _ همام الأمين.

خط الهجوم , اكرم عفيف _ المعز على _ يوسف عبد الرزاق.

نتائج قرعة دور المجموعات من بطولة كوبا ليبرتادورس