اهداف مباراة العراق والفلبين اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

21 مارس 2024 - 6:43 م

اهداف مباراة منتخب العراق والفلبين اليوم الخميس في قمة منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والآسيوية في كل مكان في العالم.

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية من اجل التأهل إلى بطولة كأس العالم 2026 , والتي ستقام في ثلاثة دول وهم الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

نتيجه مباراة العراق اليوم

كما يمكنكم متابعة مباراة منتخب العراق والفلبين اليوم الخميس في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

 نتيجه مباراة العراق اليوم

كما تنطلق المباراة بين المنتخب العراقي امام نظيرة المنتخب الفلبيني في منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 يوم الخميس الموافق 21 من شهر مارس الجاري تحت انظار الجميع.

العراق والفلبين

كما تذاع مباراة منتخب العراق والفلبين اليوم الخميس عبر شبكة قنوات الكأس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كما تذاع عبر قنوات بي ان سبورت القطرية.

ترتيب المنتخبين في المجموعة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

يتواجد منتخب العراق في المركز الأول متصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد من مباراتين.

كما يتواجد منتخب فيتنام في المركز الثاني برصيد 3 نقاط من مباراتين.

ويتواجد منتخب الفلبين في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة بعد خوض مباراتين.

وأخيرا يتواجد منتخب إندونيسيا في المركز الرابع برصيد نقطة واحدة.

نتائج قرعة دور المجموعات من بطولة كوبا ليبرتادورس