اهداف مباراة عمان وماليزيا اليوم في تصفيات كاس العالم 2026

21 مارس 2024 - 6:40 م

اهداف مباراة عمان وماليزيا اليوم في منافسات تصفيات كاس العالم 2026 وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والآسيوية في كل مكان في العالم.

حيث يستعد كلا من الفريقين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية.

اهداف مباراة عمان وماليزيا

كما يستضيف ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي مباراة منتخب عمان ضد منتخب ماليزيا في قمة منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

نتيجة مباراة عمان وماليزيا

كما تنطلق مباراة عمان وماليزيا في تصفيات كأس العالم 2026 , في تمام الساعة ال 6 مساء بتوقيت موريتانيا 7 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 9 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 10 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

عمان وماليزيا

يخوض المنتخب العماني مباراة في غاية الأهمية ضد المنتخب الماليزي في قمة منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 , حيث تذاع المباراة عبر قناة الكأس اكسترا بالإضافة إلى قناة عمان الرياضية كما ستكون قناة SSC Sport من ضمن القنوات الناقلة لمباراة عمان وماليزيا.

تصفيات كأس العالم

تصفيات كأس العالم بث مباشر مباراة عمان وماليزيا, حيث يتواجد المنتخبين في المجموعة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم.

بينما يتواجد منتخب ماليزيا في المركز الأول برصيد 6 نقاط.

كما يتواجد منتخب عمان في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.

كما يتواجد منتخب قرغيزستان في الترتيب الثالث برصيد نقطة واحدة.

واخيرا في المركز الأخير منتخب تايبيه الصيني بدون نقاط.

تاريخ مواجهات برشلونة واتليتكو مدريد قبل موقعة الليلة