اهداف مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

21 مارس 2024 - 6:42 م

اهداف مباراة منتخب السعودية وطاجيكستان  مساء اليوم الخميس في منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والآسيوية في كل مكان في العالم.

ويدخل المنتخب السعودي تلك المباراة النارية محتل المركز الاول برصيد 6 نقاط في المجموعة السابعة ويبحث العملاق الاخضر في تحقيق الفوز والتأهل إلى كأس العالم مبكراً.

كما يسعى منتخب طاجيكستان تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة من أجل التمسك بآمال التأهل إلى كأس العالم 2026 .

اهداف مباراة السعودية وطاجيكستان

حيث يستضيف ملعب الأول بآرك قمة مباراة منتخب السعودية امام نظيرة منتخب طاجيكستان في الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 اليوم الخميس الموافق 21 من شهر مارس الجاري.

السعودية وطاجيكستان

كما تنطلق مباراة منتخب السعودية وطاجيكستان في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

اهداف السعودية وطاجيكستان

كما يمكنكم متابعة مباراة السعودية وطاجيكستان مساء اليوم الخميس عبر شبكة قنوات الكأس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالإصابة الي قنوات بي ان سبورتس القطرية.

تشكيل السعودية المتوقع امام طاجيكستان

يأتي في حراسة المرمى, محمد العويس

بينما يأتي في خط الدفاع , متعب الحربي _ على لاجامي _ على آل بليهي.

كما يأتي في خط الوسط , سعود عبد الحميد _ محمد كنو _ سامي النجعي _ ناصر الدوسري.

بينما يأتي في خط الهجوم, سالم الدوسري _ صالح الشهري _ فراس البريكان.

نتائج قرعة دور المجموعات من بطولة كوبا ليبرتادورس