نتيجة مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم

21 مارس 2024 - 6:42 م

نتيجة مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم الخميس في قمة منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والتي سيقام في ثلاثة دول وهم الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك تحت انظار عشاق ومحبي الساحرة المستديرة في كل مكان في العالم والوطن العربي.

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية.

ويخوض المنتخب السعودي بقيادة المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني لمواجهة طاجيكستان في الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

حيث ان الأخضر افتتح مشواره في تصفيات كأس العالم بالفوز على باكستان والاردن في المجموعة السابعة.

نتيجة مباراة السعودية وطاجيكستان

مباراة المنتخب السعودي امام نظيرة منتخب طاجيكستان في منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 , يوم الخميس الموافق 21 من شهر مارس الجاري على ملعب الاول بارك تحت انظار الجميع في كل مكان.

السعودية وطاجيكستان

حيث من المقرر ان تذاع مباراة السعودية وطاجيكستان عبر شبكة قنوات الكأس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تنقل المباراة أيضاً على قنوات بي ان سبورت القطرية.

مباراة السعودية وطاجيكستان

كما يمكنكم متابعة مباراة السعودية وطاجيكستان اليوم الخميس في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

تاريخ مواجهات برشلونة واتليتكو مدريد قبل موقعة الليلة