اهداف مباراة قطر والكويت اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

21 مارس 2024 - 6:41 م

اهداف مباراة قطر والكويت اليوم الخميس في منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم العربية والآسيوية في كل مكان في العالم.

حيث يستعد كلا من المنتخبين لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية من اجل التأهل مبكراً إلي كأس العالم 2026 والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك.

اهداف مباراة قطر والكويت

كما يمكنكم متابعة مباراة منتخب قطر امام نظيرة منتخب الكويت في قمة منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 , والمقرر إقامتها يوم الخميس الموافق 21 من شهر مارس الجاري.

نتيجة قطر والكويت

يستضيف ملعب استاد جاسم بن حمد بنادي السد مباراة المنتخب القطري امام نظيرة المنتخب الكويتي في تمام الساعة ال 7:30 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 8:30 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 9:30 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 10:30 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

قطر والكويت

حيث من المقرر ان تنطلق مباراة قطر والكويت بث مباشر اليوم عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس القطرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا كما تنقل أيضا عبر قنوات الكأس القطرية الحاصلة على حقوق نقل البطولة.

ترتيب المنتخبين في تصفيات كأس العالم.

يتواجد منتخب قطر امام نظيرة منتخب الكويت في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 في المجموعة الأولى برفقة منتخبات, الكويت وافغانستان والهند.

حيث يحتل منتخب قطر المركز الاول برصيد 6 نقاط من مباراتين.

كما يتواجد منتخب الكويت في المركز الثاني برصيد 3 نقاط من مباراتين.

بينما يتواجد منتخب الهند في المركز الثالث برصيد 3 نقاط من مباراتين.

كما يتواجد منتخب أفغانستان في المركز الرابع والاخير بدون نقاط.

نتائج قرعة دور المجموعات من بطولة كوبا ليبرتادورس