العراق والفلبين اليوم

21 مارس 2024 - 6:43 م

العراق والفلبين اليوم الخميس على ملعب البصره الدولي وذلك في منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2026 والتي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك تحت انظار الجميع.

حيث يستعد منتخب العراق للفوز بتلك المباراة النارية بعد تصدره جدول ترتيب المجموعة السادسة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 برصيد 6 نقاط.

كما يدخل منتخب الفلبين تلك المواجهة النارية بكل حماس وجهدا كبير من اجل تحقيق الانتصار والحصول على الثلاث نقاط كاملة وذلك بعد تواجده في المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.

العراق والفلبين اليوم

حيث من المقرر ان تنقل مباراة منتخب العراق امام نظيرة منتخب الفلبين اليوم الخميس الموافق 21 من شهر مارس الجاري في قمة منافسات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 على ملعب البصره الدولي وذلك تحت انظار الجميع في كل مكان.

مباراة العراق والفلبين

كما تبدأ مباراة منتخب العراق والفلبين اليوم الخميس في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 9 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 10 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال, 11 مساء بتوقيت الامارات وسلطنة عمان.

نتيجه مباراة العراق والفلبين

كما يمكنكم متابعة مباراة منتخب العراق والفلبين اليوم عبر شبكة قنوات الكأس القطرية الحاصلة على حقوق بث بطولة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت انظار الجميع.

تشكيل العراق المتوقع امام الفلبين

حراسة المرمى, جلال حسن.

خط الدفاع, حسين علي _ سعد ناطق _ ريبين سولاقا _ احمد ال حجاج.

خط الوسط, أسامة رشيد _ أمين العماري _ ابراهيم بايش _ على جاسم _ يوسف أمين.

وفي خط الهجوم, امين حسين.

نتائج قرعة دور المجموعات من بطولة كوبا ليبرتادورس