اهداف مباراة مصر ونيوزيلندا اليوم

22 مارس 2024 - 7:37 م

اهداف مباراة مصر ونيوزيلندا اليوم الجمعة في منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس العاصمة الودية تحت انظار الجميع في كل مكان في العالم.

ويستضيف ملعب استاد العاصمة الإدارية مباريات مصر ضد نيوزيلندا وكرواتيا ضد تونس في البطولة الدولية الودية التي تقام خلال شهر مارس الجاري فقط.

حيث يستعد منتخب مصر لخوض تلك المباراة النارية بكل قوة وتركيز عالي من اجل تحقيق الانتصار والحصول على نتيجة اجابية من اجل التأهل إلى نهائي كأس العاصمة الودية.

على الجانب الآخر يلتقي منتخب تونس بنظيره منتخب كرواتيا في نصف نهائي البطولة على ان يوجه الفائز منهما سيواجه الفائز من مباراة مصر ونيوزيلندا في النهائي.

اهداف مباراة مصر ونيوزيلندا

حيث يستضيف ملعب استاد العاصمة الإدارية مباراة مصر ونيوزيلندا اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر مارس الجاري في قمة منافسات نصف نهائي كأس العاصمة الودية التي تقام خلال معسكر مارس الجاري فقط.

متابعة مباراة مصر ونيوزيلندا

كما يمكنكم متابعة مباراة مصر ونيوزيلندا اليوم الجمعة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس المصرية المفتوحة الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت انظار الجماهير في كل مكان.

نتيجة مصر ونيوزيلندا اليوم

بينما تنطلق مباراة المنتخب المصري امام نظيرة المنتخب النيوزيلندي في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 12 ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تشكيلة مصر المتوقعة امام نيوزيلندا

حراسة المرمى, محمد ابو جبل.

خط الدفاع, احمد فتوح _ محمد عبد المنعم _ على جبر _ محمد هاني.

خط الوسط, امام عاشور _ حمدي فتحي _ مروان عطية.

وخط الهجوم, عمر مرموش _ مصطفي محمد _ مصطفي فتحي.