نتيجة مباراة مصر ونيوزيلندا اليوم في كأس العاصمة الودية

22 مارس 2024 - 7:37 م

نتيجة مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا مساء اليوم الجمعة في منافسات دور نصف النهائي من عمر مسابقة بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية التي تقام في مصر بنظام دور نصف النهائي والنهائي وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم المصريه والعربيه في كل مكان في العالم.

كما يمكنكم متابعة مباراة المنتخب المصري اليوم امام نظيرة المنتخب النيوزيلندي خلال معسكر مارس الجاري في البطولة الدولية الودية التي تقام في مصر على أرضية ملعب استاد العاصمة الإدارية الجديدة.

حيث يستعد منتخب مصر بقيادة حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني في تقديم نتائج رائعه من خلال معسكر مارس من اجل الظهور بشكل جيد لإسعاد الجماهير المصرية في كل مكان.

نتيجة مباراة مصر ونيوزيلندا

حيث من المقرر ان تنقل مباراة منتخب مصر ضد منتخب نيوزيلندا مساء اليوم الجمعة الموافق 22 من شهر مارس الجاري في دور نصف النهائي من عمر مسابقة بطولة كأس العاصمة الإدارية الودية.

اهداف مصر ونيوزيلندا

كما تنطلق المباراة بين منتخبي مصر ونيوزيلندا في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 12 ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان

مصر ونيوزيلندا

كما تذاع مباراة منتخب مصر ونيوزيلندا اليوم الجمعة عبر قناة اون تايم سبورت المصرية الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة الدولية الودية عبر شاشتها بشكل مجاني.

نتائج قرعة دور المجموعات من بطولة كوبا ليبرتادورس