نتيجة مباراة تونس وكرواتيا اليوم

23 مارس 2024 - 8:09 م

نتيجة  مباراة تونس وكرواتيا اليوم الخميس في منافسات البطولة الدولية الودية التي تقام في العاصمة الإدارية مصر وذلك وسط ترقب كبير من جانب جماهير كرة القدم المصريه بشكل خاص والعربية بشكل عام في كل مكان في العالم.

حيث يستعد منتخب تونس لخوض معسكر شهر مارس الجاري في البطولة الودية التي تقام في العاصمة الإدارية في مصر بمشاركة 4 منتخبات مختلفه بنظام نصف النهائي والنهائي.

حيث سيلاقي المنتخب التونسي نظيرة المنتخب الكرواتي في نصف نهائي كأس العاصمة الودية تحت انظار الجميع.

نتيجة مباراة تونس وكرواتيا

يمكنكم متابعة مباراة تونس وكرواتيا اليوم الخميس الموافق 21 من شهر مارس الجاري في منافسات البطولة الدولية الودية التي تقام بنظام كأس العاصمة الإدارية في مصر بنظام نصف النهائي والنهائي.

اهداف مباراة تونس وكرواتيا 

يستضيف ملعب استاد العاصمة الإدارية مباراة منتخب تونس وكرواتيا في تمام الساعة ال 8 مساء بتوقيت موريتانيا 9 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر 10 مساء بتوقيت مصر والسودان ولبنان وليبيا 11 مساء بتوقيت السعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن والاردن وفلسطين وسوريا والصومال 12 ليلاً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

تونس وكرواتيا

كما تنقل مباراة المنتخب التونسي امام نظيرة المنتخب الكرواتي في قمة منافسات بطولة كأس العاصمة والتي تنقل عبر شبكة قنوات اون تايم سبورت المصرية المفتوحة الناقلة الحصري لجميع مباريات تلك البطولة عبر شاشاتها بشكل حصري.

جدير بالذكر أن الفائز من مباراة تونس وكرواتيا سيواجه الفائز من مباراة مصر ونيوزيلندا في نهائي كأس العاصمة الإدارية.

نتائج قرعة دور المجموعات من بطولة كوبا ليبرتادورس